Top Option

“نظرة عامة على “توب أوبشن

ينجذب العديد من متداولي الخيارات الثنائية على الفور إلى “توب أوبشن” بسبب سهولة استخدام منصات التداول المتطورة المتاحة، وبوجود أرباح محتملة تصل إلى 85% علي كل التداولات قد يثير ذلك اهتمامك فالاشتراك معهم.

ونحن فقط نعرض أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والوسطاء الحاليين المعترف بهم والمنظمين في مختلف أنحاء العالم. الى زوار موقعنا، و موقع “توب أوبشن” مرخص ومنظم بالكامل من لجنة البورصة والأوراق المالية القبرصية مما يتيح للمتداولين راحة البال التامة حيث أن جميع المعاملات المالية آمنة تماما وانهم يتداولون مع وسيط ملتزم بأعلى معايير الصناعة.

مؤشر الاصول

فريق الإدارة في “توب أوبشن” يعرف أن أي وسيط خيارات ثنائية يكون جيد بقدر جودة منصات تداوله ومؤشر أصوله، ومع مع هذا في الاعتبار ستمنح إمكانية الوصول غير المقيد إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفرص التداولية في “توب أوبشن” تشمل مؤشرات الأسهم, أزواج العملات, السلع والأسهم.

منصة التداول والمميزات

يتم منحك خيار التسجيل والبدء في استخدام منصات التداول المحمولة أو القائمة على الويب الخاصة بموقع “توب أوبشن” إما باستخدام حسابهم التجريبي أو يمكنك بدء التداول مباشرة على أموال حقيقية.

ستكون قادر على وضع مختلف التداولات بما الخيارات كلاسيكية، الستين ثانية, اللمسة الواحدة أو بعض من أكثر الفرص التداول تطوراً مثل باني الخيارات والخيارات الاحترافية.

إذا كنت جديدا في عالم تداول الخيارات الثنائية فيمكنك الوصول إلى فريق دعم العملاء المدرب في أي وقت من النهار أو الليل ولكن أيضا الوصول إلى مجموعة من أدلة التداول القائمة علي الويب، يمكنك الوصول إلى تلك الأدلة عبر موقعهم وستساعدك تلك الأدلة على فهم واضح لكل نوع من انواع فرص التداول المتاحة مع تعليمات كاملة حول كيفية الحصول على أقصى الفرص التداولية من منصات التداول.

لماذا يجب عليك التداول في “توب أوبشن”؟

خيارات  قصيرة المدى – ستجد كل فرص التداول الطويلة المدى والقصيرة المدى في “توب أوبشن” والذي يعني بالطبع انه يمكنك تصميم تداولاتك لتناسب استراتيجيات التداول الخاصة بك.

رسم بياني لتاريخ التداولات – وكما ذكر أعلاه فإن منصة تداول “توب أوبشن” متقدمة جدا ومن الميزات المتاحة عليها الرسم البياني لتاريخ التداولات الذي يؤمن لك الكثير من البيانات المتاحة تحت تصرفك الفوري لمساعدتك على أخذ قرار جيد بشأن أي فرصة تداولية حالية أو مقبلة.

أكثر من 80 أصل قابل للتداول – لن تقدم أي تنازلات فيما يتعلق بعدد الأصول المختلفة التي يمكنك التداول عليها في “توب أوبشن”، وفي الواقع لديهم اكثر من 180 من مختلف الأصول التي يمكن التداول بها.

إجابات أسئلتك

هل هناك أي برامج يجب تحميلها؟ – ستجد أنه لا يوجد شيء لتحميله عند بدء التداول في “توب أوبشن”, فان منصة التداول القائمة عبر الإنترنت قد تم تصميمه لتعمل بشكل سلس على أي نوع أنواع متصفح الويب، ولذلك يمكنك بدء التداول فوراً بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك.

هل تتوافر أي مقاطع فيديو تدريبية؟ – متداولي الخيارات الثنائية الجدد غالبا ما يأجلوا الاشتراك مع أو استخدام وسطاء الخيارات الثنائية بسبب عدم فهمهم لمداخل ومداخل التداول.

ويعرف موقع “توب أوبشن” ويتفهم أن بعض المتداولين بحاجة إلى ثقة تامة لإيجاد فرص التداول المتاحة و كيفية عمل الخيارات الثنائية, وبهذا ستجد مجموعة واسعة من الفيديوهات والأدلة والأخبار التدريبية على موقعهم حيث يمكن لكل المتداولين الجدد تعلم كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية.

هل يمكنني الايداع باستخدام” نيتيلر”؟ – لك الحرية الكاملة في الايداع والسحب من حساب التداول الخاص بك على “توب أوبشن” باستخدام حافظات الويب مثل “نيتيلر”. وكما يسمحون بقبول الإيداعات عبر “سكريل” وهي حافظة ويب مشهورة. وإذا كنت تفضل يمكنك اختيار استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم ويقبلون أيضا التحويل البنكي. كما ستجد مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات السحب مدرجة في صفحة المدفوعات الخاصة بالموقع مما يمكن المتداولين من التمويل والسحب حسابات التداول الخاصة بهم بطريقة فعالة من حيث التكلفة.