OneTwoTrade

“نظرة عامة على “ون-تو تريد

“ون-تو تريد” هم أحد وسطاء الخيارات الثنائية المنطلقين مؤخرا, وعلى عكس العديد من الوسطاء الأخرين فهم يقدموا مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية التي تتيح لعملائها عمل ايداعات وسحوبات من والى حساباتهم باستخدام “بيت كوين

وبكونهم أحد وسطاء الخيارات الثنائية الجدد في ما قد اصبح سوق مزدحم جدا بسرعة، فقد بذل “ون-تو تريد” كل ما في وسعه  لتقديم كل ما يحتاجون إليه المتداولين الذي يشمل القدرة على حني أرباح تصل الى 85% على كل تداول.

مؤشر الاصول

لن تقدم بالتأكيد أي نوع من أنواع التنازلات عند استخدام منصات تداول “ون-تو تريد” وبمجرد أن تصبح متداول مسجل ستجد كل نوع ممكن من الأسهم والعملات والسلع ومؤشرات الاسهم عبر منصات التداول الخاصة بهم.

منصة التداول والمميزات

ستكون قادر على الوصول إلى منصة التداول القائمة على شبكة الإنترنت مباشرة من موقع “ون-تو تريد” أو إذا كنت تفضل التداول أثناء التنقل وأينما ذهبت فقد اصدروا تطبيقات تداول خاصة بهم قابلة للتحميل والتي تسمح لك بالوصول إلى مؤشر الأصول كلها من على أي هاتف جوال, أو هاتف الذكي أو كمبيوتر لوحي.

وباستخدام  منصات تداول “ون-تو تريد” ستكون قادر أيضا على الاستفادة الكاملة من ميزة الخيارات الذكية. وقد صمم هذا خصيصا للسماح للمتداولين باختيار وقت الانتهاء الخاص بهم من مجموعة مختلفة من التداولات التي تسمح لك بوقت انتهاء بعد خمس دقائق على التداولات المختارة.

يمكنك أيضا الوصول الى تاريخ تداولاتك بأكمله في أي وقت عبر منصات التداول الخاصة بهم. ولعرض تاريخ تداولاتك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى منصة التداول والنقر على ملخص الحساب حيث ستجد جميع التداولات المفتوحة والمنتهية بالإضافة الى لمحة عامة عن جميع الخسائر والمكاسب.

لماذا يجب عليك التداول في “ون-تو تريد”؟

حسابات الامتياز  – اذا كنت تريد أن تكون متداول خيارات ثنائية كبير و تبحث عن أفضل قيمة لتداولاتك، اذا سيكون من مصلحتك التسجيل في أحد حسابات “شخصية مهمة ذهبية” أو “شخصية مهمة بلاتينية” المتوفرة في “ون-تو تريد” وبالقيام بذلك ستستفيد من الوصول إلى أحد كبار مديرين الحسابات و أيضا أحد محللي السوق الكبار الذين سيزودونك بالمعلومات الحديثة عن أي أخبار مهمة أو أي أخبار لها صلة بالسوق.

مؤشر أزواج عملات كبير – إذا كنت ترغب في تداول العملات فحينها ستجد أحد أكبر مؤشرات أزواج العملات في “ون-تو تريد” وستكون قادر على الربط بين أي اثنين من أزواج العملات الرئيسية.

علاوة متداول تصل الي 100% –  ستكون قادر على الاستفادة من علاوة 100% من قيمة الإيداع عند إجراء أول إيداع لك في ”ون-تو تريد”, والحد الادنى للإيداع للحصول على تلك العلاوة هو مبلغ متواضع يبلغ 500 دولار.

إجابات أسئلتك

هل “ون-تو تريد” مرخص أو منظم؟ – ستكون قادر على التداول براحة بال تامة في “ون-تو تريد” لأنهم قاموا بالتقديم للحصول على رخصة تداول وتم منحهم رخصة تداول كاملة من قبل مؤسسة اليانصيب والألعاب في مالطة. وهذا يضمن أنهم ملتزمين التزاما صارما جدا، وجميع المعاملات تتم معالجتها في بيئة آمنة جدا.

هل توفر “ون-تو تريد” تداولات خالية من المخاطرة؟ – ستشعر بالسعادة عندما تعلم أن جميع المتداولين الجدد الذين قاموا بالتسجيل في “ون-تو تريد” لهم حق الوصول الى خمسة تداولات خالية تماما من المخاطرة، ويمكنك استخدام هذه التداولات بأمان فانت تعرف أنه اذا خسرت احدى هذه التداولات سيتم استرداد أموالك بأكملها، وإذا كان تداول رابح فستحتفظ بالربح.

هل علاوات عطل نهاية الأسبوع متاحة؟ – واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها بعض متداولي الخيارات الثنائية العاديين هي القدرة على إيجاد الوقت لتداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، وهذا أمر يعرفه موقع “ون-تو تريد” بطبيعة الحال. وقد وجدوا الحل الأمثل لهذه المشكلة وهو تقديم لمتداوليهم عرض خاص بعلاوة 200% من الايداع في عطلة نهاية الأسبوع.

ستجد التفاصيل الكاملة بالإضافة الي أحكام وشروط هذا العرض السخي في موقع “ون-تو تريد”, ولذلك يرجى إلقاء نظرة على قيمة التداول القصوى إذا قررت الاستفادة من هذا العرض الخاص.